ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

- في حالة توقف أي قناة يرجى إعادة تحديث الصفحة أو استبدال الخادم
- في حال توقف البث أو إنتقاله لقناة أخرى فقط إنتظر قليلا ثم قم بعمل تحديث للصفحة وإعادة التشغيل للفيديو وسيعمل
معك جيدا
يتم تحديث السرفرات تدريجيا و بعض القنوات لا تعمل 24/24 الا قبل بداية مباراة معينة

كولومبيا x اليونان



يلتقي منتخب كولومبيا مع منتخب اليونان في السابعه من مساء السبت في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة في كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل.

ويقود منتخب كولومبيا المدرب الأرجنتيني المخضرم خوسيه بيكرمان (65 عاما) ، وتأهلت للمونديال بعدما احتلت المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية خلف الأرجنتين المتصدرة برصيد 30 نقطة ، ولعبت 16 مباراة في التصفيات فازت في 9 مباريات منها وتعادلت 3 مرات وخسرت 4 مباريات.

ويعد أبرز النجوم المتواجدين في منتخب كولومبيا لاعب الوسط فريدي جوارين (انتر ميلان الايطالي) ، والمهاجم كارلوس باكا (سيفيليا الأسباني).

ويغيب عن منتخب كولومبيا نجمه الأول وهدافه رادميل فالكاو جارسيا مهاجم موناكو الفرنسي بسبب الاصابة.

أما منتخب اليونان فيقوده مدرب برتغالي هو فرناندو سانتوس (60 عاما) وتأهلت اليونان للمونديال بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الأوروبية السابعة بعد البوسنه ثم خاضت الملحق لتلاقي رومانيا وتتفوق عليها بالتعادل 1-1 والفوز 3-1.

ويضم منتخب اليونان مجموعة من اللاعبين أبرزهم ، المدافع فاسيليس توروسيديس (روما) ، ولاعب الوسط المخضرم جورجيوس كاراجونيس (فولهام) ، والمهاجم ديمتريس سالبينجديس (باوك سالونيك) ، والمهاجم جورجيوس ساماراس (سيلتك) بالاضافة للمهاجم ثيوفانيس جيكاس (كونيا سبور).

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
شارك! →
Get this gadget at facebook popup like box