ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

- في حالة توقف أي قناة يرجى إعادة تحديث الصفحة أو استبدال الخادم
- في حال توقف البث أو إنتقاله لقناة أخرى فقط إنتظر قليلا ثم قم بعمل تحديث للصفحة وإعادة التشغيل للفيديو وسيعمل
معك جيدا
يتم تحديث السرفرات تدريجيا و بعض القنوات لا تعمل 24/24 الا قبل بداية مباراة معينة

فرنسا x الهندوراس. اليوم على الساعة 21:00 بتوقيت غرينيتش



فرنسا تستهل مشوارها المونديالي بمواجهة منتخب الهندوراس في مدينة "بورتو أليجري" البرازيلية وبالتحديد على ملعب " بيرا-ريو، بورتو أليغري"، وربما تكون المهمة سهلة نسبياً علي الديوك، ويري البعض أن استبعاد ريبيري من التشكيلة بسبب الإصابة سيسبب تراجع في مستوي أداء المنتخب الفرنسي .

وتسعي فرنسا لعبور نكسة مونديال 2010 بجنوب إفريقيا بعد الخروج مبكراً من الدور الأول ، فهل ستنجح فرنسا في الحصول علي أول ثلاث نقاط أم لحماس لاعبي الهندوراس رأس آخر؟

مشاركات المنتخب الفرنسي في المونديال:
شاركت فرنسا في 13 مناسبة لكأس العالم "2010 2006 2002 1998 1986 1982 1978 1966 1958 1954 1938 1934 1930"، كان أفضل إنجاز للديوك في عام 1998بعد أن حققوا اللقب الأغلي في التاريخ بعد فوزهم علي البرازيل بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وشاركت فرنسا مرتين في المباراة النهائية في عام 1998 أمام البرازيل ، وعام 2006 أمام إيطاليا لكنهم خسرو اللقب بركلات الترجيح، واحتلوا المركز الثالث ثلاث مرات في " 1958 1986 1982"، أما عن المشاركة الأخيرة في 2010 بجنوب إفريقيا خرجت من الدور الأول .

فرنسا ومشوار التأهل مع المدرب ديشامب:
لعب المنتخب الفرنسي عشر مواجهات فازوا في ست وتعادلوا في لقاءين وخسرو مثلهما، و سجلوا 18 هدف وتلقت شباكهم 8 أهداف، وفي الملحق الأوروبي مع المنتخب الأوكراني,خسروا ذهاباً بنتيجة 2/0 وفي العاصمة باريس فازت الديوك بثلاثية نظيفة لتتأهل إلي مونديال البرازيل 2014.

أبرز اللاعبين في المنتخب الفرنسي:
باكاري سانيا (مانشستر سيتي الإنجليزي)، رافايل فاران (ريال مدريد الإسباني)، انتوان غريزمان (ريال سويسداد الإسباني)، ماثيو فالبوينا (مارسليا الفرنسي)، بول بوجبا (يوفينتوس الإيطالي)، كريم بنزيما (ريال مدريد الإسباني)، جيرو (أرسنال الإنجليزي)، وخرج من القائمة للإصابة فرانك ريبيري.

قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في المونديال:
حراسة المرمى: هوجو لوريس (توتنهام الإنجليزي)، ستيف مانداندا (مارسيليا الفرنسي) ومايكل لاندرو (باستيا الفرنسي)
الدفاع: رافائيل فاران (ريال مدريد الإسباني)، مامادو ساخو (ليفربول الإنجليزي)، ماتيو ديبوشي (نيوكاسل الإنجليزي)، لوران كوسيلني (آرسنال الإنجليزي)، لوكاس دين (باريس سان جيرمان الفرنسي)، مانجالا (بورتو البرتغالي)، بكاري ساني ا(مانشستر سيتي الإنجليزي)، وباتريس إيفرا (مانشستر يونايتد الإنجليزي).
الوسط: يوهان كاباي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، بول بوجبا (يوفنتوس الإيطالي)، بليز ماتيودي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، موسى سيسوكو (نيوكاسل الإنجليزي)، كليمان جرينير (ليون الفرنسي)، ماتيو فالبوينا (مارسيليا الفرنسي)، ريو مافوبا (ليل الفرنسي).
الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد الإسباني)، أنطوان جريزمان (ريال سوسيداد الإسباني)، أوليفييه جيرو (آرسنال الإنجليزي)، لويك ريمي (نيوكاسل الإنجليزي).

مشاركات المنتخب الهندوراسي:
لم يتواجد إلا في مرتين فقط "2010 1982"، في المشاركة الأولي 1982 خرج من الدور الأول بعد تعادلين مع أيرلندا الشمالية وأسبانيا وهزيمة من منتخب يوجوسلافيا، كما كان نفس الحال في 2010 فودعت البطولة من الدور الأول بهزمتين من تشيلي وإسبانيا وتعادل وحيد مع سويسرا .

الهندوراس ومشوار التأهل مع المدرب لويس فرناندو سواريز :
أرقام منتخب هندوراس تقول أنه لعب 16 مباراة طيلة مسيرته في التصفيات فاز في 7 مواجهات وتعادل 5 وخسر في 4 وسجل لاعبوه 25 هدفاً وتلقت شباكهم 15 هدف وتصدر جيري بينجستون قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف ثم كارلو كوستلي برصيد 7 أهداف وأخيراً ماريو مارتينيز بهدفين.

أبرز اللاعبين في المنتخب الهندوراسي:
إيميليو إيزاجويري (سيلتيك الإسكوتلندي)، ماينور فيجيروا (هال سيتي الإنجليزي)، روجر إسبينوزا (ويجان الإنجليزي)، أندي نجار (أندرلخت البلجيكي)، ويلسون بالاسيوس (ستوك ستي الإنجليزي).

قائمة المنتخب الهندوراسي المشاركة في المونديال:
حراسة المرمى: ويل فاياداريس (أوليمبيا)، ودونيس اسكوبير (أوليمبيا)، ولويس لوبيز (ريـال إسبانيا).
الدفاع: ماينور فيجيروا (هال سيتي الإنجليزي)، وفيكتور بيرنارديز (سان خوسيه إيرثكويكس الأمريكي)، وأوسمان شافيز (كينجداو جونون الصيني)، وخوان بابلو مونتيس (موتاجوا)، وأرنولد بيرالتا (رينجرز الأسكتلندي)، وبريان بيكيلز (أوليمبيا)، وإيميليو إيزاجيري (سلتيك الأسكتلندي)، وخوان كارلوس جارسيا (ويجان الإنجليزي).
الوسط: ويلسون بالاسيوس (ستوك سيتي الإنجليزي)، وروجر اسبينوزا (ويجان الإنجليزي)، ولويس جاريدو (أوليمبيا)، وخورخي كلاروس (موتاجوا)، وآندي ناخار (أندرلخت البلجيكي)، وبونييك جارسيا (هيوستن دينامو الأمريكي)، وماريو مارتينيز (ريـال إسبانيا)، ومارفين شافيز (كولورادو رابيدز الأمريكي).
الهجوم: كارلو كوستلي (ريـال إسبانيا)، وجيري بينجستون (نيو إنجلاند ريفولوشن الأمريكي)، وروني مارتينيز (ريـال سوسيداد الإسباني)، وجيري بالاسيوس (ألاخويلينسي الكوستاريكي).

الجدير بالذكر بأن المنتخبان لم يتقابلا من قبل في أي مباراة في تاريخهم، وتعد هذه المباراة الأولي رسمياً في مواجهات المنتخبان.

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
شارك! →
Get this gadget at facebook popup like box